نيمار يتسبب في خسائر مادية كبيرة لرونالدو نيمار يتسبب في خسائر مادية كبيرة لرونالدو
910 10

Bأ i viل؛؟t نيمار يتسبب في خسائر مادية كبيرة لرونالدو

نيمار يتسبب في خسائر مادية كبيرة لرونالدو

نيمار يتسبب في خسائر مادية كبيرة لرونالدو

السبت، 28 نوفمبر، 2015
تألق نيمار وتراجع مستوى رونالدو سيكون له وقعه على الصعيد التسويقي
يبدو أن التألق الذي تعرفه مسيرة البرازيلي «نيمار جونيور» ستُدر عليه مزيدًا من الأرباح المادية خلال الأشهر القليلة المقبلة، ففي الوقت الذي أصبح برشلونة قاب قوسين أو أدنى من تجديد عقده ورفع راتبه ليُصبح صاحب ثاني أعلى دخل في الفريق، ها هي شركة «نايكي» الأمريكية قد أصبحت تُفكر جديًا في جعله أيقونتها الجديدة.

فحسب صحيفة «ماركيتينج ديبورتيفو»، فإن شركة نايكي قد قررت جعل البرازيلي «نيمار جونيور» أيقونتها الأولى ابتداءً من يونيو المقبل، حيث سيخلف البرتغالي «كريستيانو رونالدو» الذي كان أهم صورة إعلامية للشركة الأمريكية في السنوات القليلة الماضية.

وحسب نفس التقرير، فإن قرار شركة نايكي مبني على مجموعة من الأسس، وأهمها تألق نيمار على أرضية الميدان وكذلك مشاركته في الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو في الصيف المقبل، بالإضافة إلى تقدم كريستيانو رونالدو في العمر وتراجع مُستواه، وهو ما يجعل مدراء التسويق يبحثون عن خليفة قادرة على تمثيل العلامة في السنوات القادمة. 

وكانت الشركة الأمريكية تعتمد على تألق رونالدو في السنوات الماضية من أجل مُنافسة شركة أديداس التي يمثلها ليونيل ميسي، لكن التقارير التي تفيد بإمكانية تحول نيمار لأحد أبرز المنافسين على الكرة الذهبية ابتداءً من الموسم المقبل جعلت نايكي تعتزم جعل اللاعب البرازيلي ممثلها الأول في عالم المُستديرة. 



التصنيف: نيمار يتسبب في خسائر مادية كبيرة لرونالدو

قنوات بي ان سبورت بث مباشر


 BEIN SPORT1  BEIN SPORT 2 BEIN SPORT 3



BEIN SPORT 4 BEIN SPORT 5 BEIN SPORT 6  


BEIN SPORT 7 BEIN SPORT 8 BEIN SPORT 9 

            BEIN SPORT 10  BEIN SPORT news