انتهى عصر الطغيان في الليغا  انتهى عصر الطغيان في الليغا
910 10

Bأ i viل؛؟t انتهى عصر الطغيان في الليغا

انتهى عصر الطغيان في الليغا

الخميس، 29 أكتوبر، 2015



بهذا العنوان ادخل لكم ايها الاخوان لاترجم لكم معنى الذي كان كان كان ياما كان في قديم الزمان..
كان هناك فريقين خطيرين لاي فريق لايهابان.. النصر في كل مباراة لهم عنوان.. التعادل من الصعب حدوثه في أي زمان ومكان.. فريقين يملكان النجوم ومن منا لايعرف الملوك والكتلان!!!

مباراة اليوم بث مباشر

من منا لايعرف كيف غرق العالم في بحر الاسبان.. فمن هذاين الفريق بدأت معانات الفرق في كل الازمان..اذا لعبت ضد البرشا خرجت مهوووسا من احدا عشرا فنان..
واذا واجهت الملوك لاترى فيهم سوى الجان!!!! هذاين الفريقين سبب الرعب في ارض الانجليزي والالمان الفرنسيين والطليان ..هما سبب الذل وهما سبب الهوان!!!!!! ولكن سؤال يدور حاليا في الاذهان؟؟؟؟ هل انتهى عصر الطغيان؟
 اخواني الاعزاء تمر هذه الايام علينا وهي في غاية الاستغراب والجمال في نفس الوقت فعند المواسم الماضية لم نعرف سوى بعض الفرق القليلة التي تزحف خلف الريال والبرشا لخطف التعادل وبهذا قد حققت الانجاز المطلوب!! وان اي فريق يجتاز احد الفريقين يعتبر"سوبر تيم" لانه استطاع عبور نهر الدم!! بالامس سقط عريس الليغا فريق برشلونة على يد الاندلوسيين والذين ينقصهم7 مصابين ناهيك عن تذبذب المستوى الملحوظ ..استطاع رجال يوناي امري بإسقاط برشلونة فريق الرعب بثنائية اشبيلية مقابل ضربة جزاء نيمارية المباراة الثانية التي يسقط بها الكتلان بعد فضيحة سلتافيغو التي وضعت علامة استفاهم كبيرة جدا على وضع وحال فريق الرعب..اما الفريق الكوماندوز الملكي هو الاخر اصبح مثير للشك في مل مناسبة يحضرها فلن ننسى فضيحة ملقة التي انتهت بالتعادل الذي خيب الظن خصوصا انها جائت في ملعب البرناييو المخيف هذا التعادل الثاني بعد نكبة خيخون.. غدا سنشاهد بحول الله الملوك مع الهنود في حلقة جديدة من حلقة موسم الغرائب والعجائب..فهل يفوز الريال ام سيكون العنوان...انتهى عصر الطغيان... هل انولد الليغا واصبح يلعب بفرقه كامله هل سنشاهد ليغا كبيرة منفصلة تماما عن السنوات الماضية هل سنعيش صراعات متعاقبة ام ان الامر فقط مجرد بداية؟ اخوكم ابوشيل

التصنيف: انتهى عصر الطغيان في الليغا

قنوات بي ان سبورت بث مباشر


 BEIN SPORT1  BEIN SPORT 2 BEIN SPORT 3



BEIN SPORT 4 BEIN SPORT 5 BEIN SPORT 6  


BEIN SPORT 7 BEIN SPORT 8 BEIN SPORT 9 

            BEIN SPORT 10  BEIN SPORT news